اللغة:

ebizframe ERP

Testimonial

Testimonials: Client Speaks

السيد/أجاي سرف
رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات بالشركة
شركة دلما إنيرجي، عمان 

“لقد تعامل برنامج ebizframe مع هدف الشركة بفعالية مع المساعدة في إدارة أعمال الشركة بسرعة ودقة.”

حول شكرة دلما إنيرجي

تُعد شركة دلما إنيرجي واحدة من أكبر شركات التي تقوم بأعمال حفر البترول في الشرق الأوسط. ويقع مقر الشركة الرئيسي في عمان، أما عمليات الحفر فتتم في قطر، والإمارات العربية المتحدة، والجزائر، والسعودية وغيرهم. وتقوم الشركة بأعمال الحفر في أكثر من 40 موقع في كافة أنحاء الشرق الأوسط بأسره.

يساعد برنامج ebizframe شركة دلما على دمج كافة العمليات في خادم واحد وربط مواقع الحفر التي تقع عن بُعد، بالمرافق التشغيلية في عمان ومكتب الشركة في الإمارات العربية المتحدة.

السيد/الفيس فرنانديز
مدير سلسلة التوريد
شركة أساسيات العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به)، الإمارات العربية المتحدة 

“نحن سعداء للغاية بالأداء الحالي للنظام وسنوصي أي شركة ترغب في أن تُدار عمليات الأنشطة التجارية الخاصة بها بطريقة آمنة باستخدام برنامج ebizframe الخاص بتخطيط موارد المؤسسات”

حول الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به

الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به (أساسيات العمل في الشرق الأوسط والشمال إفريقيا) هي شركة تجارية خاصة بالسلع الاستهلاكية سريعة التداول ومقرها الإمارات العربية المتحدة حيث تمتد تعاملاتها إلى المملكة العربية السعودية، وقطر وعمان. ولديها ثلاث مخازن ترتبط مباشرة ببرنامج ebizframe الخاص بتخطيط موارد المؤسسات.

السيد/بي.كي أيبان
مدير الإدارة
شركة جي بي سي المحدودة للنقل، الشرق الأوسط

“تم اختيار برنامج ebizframe من خلال نظم البرمجيات الشرقية وتنفيذه في فترة قصيرة جًدا من الزمن. وساعدنا تتبع الضوابط المناسبة للشحنات، والوثائق والوظائف المختلفة على توسيع نطاق أعمالنا بأكثر من مستوى. ونرى أن برنامج ebizframe الخاص بتخطيط موارد المؤسسات هو الأنسب لصناعتنا “.

حول جي بي سي

شركة جي بي سي المحدودة للنقل، هي شركة رائدة في مجال البضائع والشحن ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتلبي خدمات نقل البضائع إلى أكثر من 1500 من العملاء الراضون للغاية في المنطقة. وتعمل شركة  جي بي سي منذ ما يقرب من 23 عامًا في العمليات الناجحة التي تتعلق بنقل البضائع والتخليص الجمركي والشحن والمهام الأخرى. يتكون أسطولها من أكثر من 150 مركبة تتعامل مع أكثر من 1600 طن متري من البضائع يوميًا. تتعامل شركة جي بي سي مع هذه البيانات الهائلة من خلال برنامج ebizframe الخاص بتخطيط موارد المؤسسات والذي يدعم وثائق صحيحة للآلاف من الشحنات وفقًا لمتطلبات السلطات في المنطقة، وذلك لتمكين البضائع / نقل الشحنات في وقت قياسي ومساعدة جي بي سي في وضع معايير جديدة في الجودة وخدمات القيمة المضافة التي تكون فريدة من نوعها في هذه الصناعة.

يوجد لدى شركة جي بي سي فروع في الإمارات العربية المتحدة، وقطر، وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. كل هذه الفروع الأربعة يتم إدارتها من خلال برنامج ebizframe الخاص بتخطيط إدارة المؤسسات.

السيد/كامل شعبان
مدير تطوير الأعمال
شركة براندز إنترناشونال بالمنطقة الحرة، الإمارات العربية المتحدة 

“كل من الضوابط الصارمة وأفضل الممارسات التجارية في تخطيط موارد المؤسسات ونقاط البيع هي أهم النقاط التي ساعدتنا في السيطرة على أعمالنا والنجاح في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. بصرف النظر عن المرونة والتحكم في آلية الدعم الفوري من قبل فريق محلي كان مذهًلا، ساعدنا على زيادة كفاءتنا باستخدام النظام “.

حول براندز إنترناشونال

تمتلك شركة براندز إنترناشونال فروع في الإمارات العربية المتحدة، وقطر وعمان. يتم إدارة كافة هذا الفروع باستخدام برنامج ebizframe الخاص بتخطيط إدارة المؤسسات من خلال خدمة مركزية. لديها 50 منفذ بيع بشكل إجمالي في هذا الدول الأربعة.

Language:

ebizframe ERP

Testimonials

Testimonials: Client Speaks

Mr. Ajay Saraf
Corporate IT Head
Dalma Energy, Oman

“ebizframe has addressed our objective effectively and helped our business with accuracy and promptness”

About Dalma Energy

Dalma Energy is one of the largest Rig Operations Company in the Middle East with its Head Office in Oman and operations in Qatar, UAE, Algeria, Saudi Arabia, etc. The company operates more than 40 rigs spread over entire Middle East region.

ebizframe helps Dalma integrate the entire operations on a single server and connects remotely located rigs to operational facilities in Oman and corporate office in UAE.

Mr. Elvis Fernandes
Supply Chain Director
The Principals Mena (TPM), UAE

“We are highly satisfied with the ongoing performance of the system and would recommend any company that would like its business operations to be in safe hands to go with ebizframe ERP”

About TPM

TPM (The Principals Mena) is a UAE based FMCG Goods Trading Company whose operations extend to Saudi Arabia, Qatar and Oman. It has 3 warehouses which are centrally connected with ebizframe ERP.

Mr. P.K Ayyappan
Managing Director
JBC Express Freight L.L.C., Middle East

“We selected ebizframe from ESS and implemented it in a very short span of time. The proper controls tracking of consignments, documents and various functionalities helped us to expand our business by multiple folds. We feel that ebizframe is best suited ERP for our industry.”

About JBC

JBC EXPRESS FREIGHT LLC, is a leading cargo and freight forwarding company headquartered in Dubai, UAE. They cater cargo movement services to above 1500 satisfied customers in the region. JBC has counted nearly 23 years of successful operations in cargo movement, customs clearance, forwarding and related activities. Their fleet consist of more than 150 vehicles handling over 1600 metric tons of cargo every day. JBC handles such humongous data through ebizframe ERP which supports proper documentation of thousands of consignments as per the requirements of the authorities in the region so as to enable cargo / shipment transportation in record time and help JBC establish new standards in quality and value added service which is unique in this industry.

JBC has branches in UAE, Qatar, Oman and Saudi Arabia. All these 4 branches are operational in ebizframe ERP.

Mr. Kamel Shaban
Business Development Director
Brands International FZE, UAE

“The strict controls and best business practices both in the ERP and POS is the key point which helped us to control our business and succeed across the GCC. Apart from the flexibility and control the immediate support mechanism by the local team has been amazing and has helped us increase our efficiency using the system.”

About Brands International

Brands International has branches in UAE, Qatar, Saudi and Oman. All the branches are operational in ebizframe ERP through central server. They have a total of 50 outlets in all these 4 countries.